منتخب العراق الكروي في مواجهة نظيره الفلسطيني غدا ضمن بطولة غرب اسيا

منتخب العراق الكروي في مواجهة نظيره الفلسطيني غدا ضمن بطولة غرب اسيا


بغداد ( إيبا ) … يخوض منتخب العراق الوطني بكرة القدم يوم غد الاربعاء مباراته الثانية امام شقيقه الفلسطيني على ملعب الملك عبد الله في القويسمة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا السادسة المقامة حالياً في العاصمة الاردنية عمّان. \\
المباراة السابعة 7 مساءا بتوقيت بغداد

وقال مصدر في الاتحاد لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) ان منتخبنا سيدخل المباراة وفي رصيده 3 نقاط حصدها من فوزه الصعب على منافسه اليمني (2 – 1) حملا امضاء اللاعبين سامال سعيد وهوار الملا محمد ،فيما سيكون لقاء الغد هو الثاني بالنسبة للمنتخب الفلسطيني الشقيق الذي خسر امس مباراته الاولى امام نظيره اليمني ( 3 – 1 ) .

واضاف المصدر ان مباراتنا يوم غدا ستعبر حاسمة لان منتخبنا تراجع الى المركز الثاني بعد فوز اليمن وبفارق الاهداف وحصوله على 3 نقاط ، وعلى منتخبنا ان يخرج فائزا او يتعادل ليضمن المركز الاول بالمجموعة ويبتعد عن الحسابات الاخرى التي قد تؤثر على تاهله الى الدور الثاني . .

وكانت الفرق التسعة المشاركة في البطولة قد قسمت الى 3 مجاميع حيث ضمت الثانية منتخبات الاردن البلد المضيف الى جانب الكويت وسوريا وقد اصبح المنتخب السوري خارج حسابات البطولة بعد حصوله على نقطة واحدة من مباراتين حيث تعادل في الاولى مع المنتخب الاردني بهدف وحيد وخسر مباراته الثانية امام الكويت بهدفين مقابل هدف واحد ويتصدر المنتخب الكويتي قمة المجموعة برصيد 3 نقاط الذي سيواجه اليوم المنتخب الاردني في لقاء تحديد بطل المجموعة.

فيما تألفت المجموعة الاولى من منتخبات ايران متصدر المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة بعد فوزه على المنتخب البحريني بـ3 اهداف مقابل لاشيء وسيقابل المنتخب العُماني اليوم في لقاء لا يبدو صعباً لحسم الصدارة.

اما المجموعة الثالثة فقد وضعت منتخب العراق الوطني الى جانب منتخبي اليمن وفلسطين ويتصدر منتخب العراق مجموعته برصيد 3 نقاط . ( النهاية )

تمنياتنا للمنتخب الوطني العراقي بالفوز

About The King

مساعد المدير