هيفا بـ 100 الف دولار ونانسي بـ 90 .. قائمة بـتسعيرات الفنانات لقاء ظهورهن في برامج حوارية خلال رمضان

أوردت صحيفتا “الشروق” و”أخبار اليوم” المصريتان قائمة باجور الفنانين العرب لقاء ظهورهم كضيوف في البرامج الفنية او الحوارية خلال شهر رمضان المبارك ، حيث جاءت كالتالي :

نبدأ من لبنان: يصل اجر الفنانة هيفا وهبي الى 100 الف دولار، وهي تتعادل بنفس الاجر مع الفنانة اليسا، مقابل الفنانة نانسي عجرم التي يصل اجرها لمبلغ 90 الف دولار.

من سوريا: تحصل الفنانة اصالة على مبلغ 70 الف دولار فيما يحصل الممثل جمال سليمان على مبلغ 20 الف دولار.

من مصر: تحصل الفنانة انغام جراء ظهورها التلفزيوني على مبلغ 40 الف دولار، والفنانة سمية الخشاب على مبلغ 100 الف جنيه. الفنانة منى زكي 20 الف دولار، هاني سلامة 80 الف جنيه.

الفنان أحمد حلمي، قرر الحصول على أجر 100 ألف جنيه في الحلقة و50 ألف دولار للظهور في برنامج خارج مصر لصالح أي فضائية عربية.

وكان آخر ظهور لأحمد حلمي في 2009 في برنامج  ” العراب ” مع الإعلامي نيشان على إحدى الفضائيات‬ وتقاضى عنه 40 ‬ألف دولار تقريبا.
 
الفنان الكوميدي محمد هنيدي يتقاضى 50 ألف جنيه في مصر، و20 ‬ألف دولار خارج مصر. بينما يتقاضي هاني رمزي 40 ألف جنيه في البرنامج، وهو نفس الرقم الذي تتقاضاه  غادة عادل.

بينما رفع خالد صالح أجره إلى 50 ألف جنيه داخل مصر، قابلة للزيادة أو النقصان حسب اسم البرنامج ورغبته في الظهور به، و25 ألف دولار خارج مصر. وهو ما فعله أيضا الفنان أحمد السقا، الذي رفع أجره في البرامج، خاصة أن السقا قليل الظهور، وأصبح مطلوبا لأغلب البرامج .
 
أما بالنسبة لنجوم الغناء في مصر، فالبعض يربط بين نجوميته وأجره مقابل الظهور في البرامج، فرفع محمد حماقي أجره إلى 100 ‬ألف جنيه داخل مصر، و40 ‬ألف دولار لأي برنامج خارج مصر، ليحتل المركز الأول بين المطربين.

أما تامر حسني، فلن يظهر في أي برامج إلا على قناة “مزيكا”، نظرا للعقد الاحتكاري الذي وقعه مع محسن جابر، صاحب قنوات “مزيكا”، وشركة “عالم الفن”.كما حدد المطرب إيهاب توفيق تسعيرة 80 ‬ألف جنيه للظهور بالبرامج داخل مصر، و40 ‬ألف دولار إذا تمت استضافته خارج مصر.

About عراقي

مؤسس الموقع