كريستينا أغيليرا تشارك في برنامج جديد لاكتشاف المواهب

المسابقة تشترط الحكم من دون رؤية المتسابقين
بدأت المطربة الأميركية كريستينا أغيليرا حملة دعائية تلفزيونية لبرنامجها الجديد “The Voice، الصوت” الذي يسعى إلى اكتشاف المواهب الغنائية الجديدة، حيث تشارك فيه عضوًا في لجنة التحكيم.
ومن المنتظر أن يذاع هذا البرنامج داخل الولايات المتحدة الأميركية ابتداءً من يوم 24 نيسان/أبريل المقبل ، وتظهر أغيليرا في تلك الإعلانات وحدها في فستان أسود مميز وأحمر شفاه جذاب، إضافةً إلى بعض اللقطات لها خلال البرنامج.
وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من سي لو غرين، ومغني فريق “Maroon 5، مارون فايف” آدم ليفين، ومغني موسيقى الكاونتري الأميركي بلاك شيلتون، إضافة إلى أغيليرا.
والجديد في هذا البرنامج أن لجنة التحكيم ستجلس على مقاعد وظهرها إلى المتسابقين والراغبين في عرض مواهبهم على اللجنة، حيث لا يراهم أعضاء اللجنة، وسيحكمون عليهم من أصواتهم فقط، وكانت أغيليرا قد حضرت المؤتمر الصحفي الخاص للإعلان عن هذا البرنامج الجديد خلال الأسبوع الماضي، وقالت تعليقًا على هذا البرنامج: “أنا متحمسة جدًّا لأنني جزء من هذا المشروع الرائع الذي سيقوم بالدعاية إلى الموسيقى بشكل قوي وسيُظهر أيضًا العديد من المواهب”، كما أضافت أنها “سعيدة لمشاركتها في اكتشاف مواهب غنائية جديدة إضافة إلى تحقيق أحلام من يملكون مواهب غنائية حقيقية”.
ومن المتوقع أن يتنافس البرنامج بقوة مع الموسم الجديد من برنامج “US X Factor” الذي سيذاع هذا العام أيضًا، وسيمنح الفائز في برنامج “الصوت” جائزة مالية قدرها مائة ألف دولار أميركي، إضافة إلى تعاقده من إحدى أشهر شركات الإنتاج الأميركية.
هذا النشاط الفني المميز لأغيليرا يأتي بعد المشكلات المتلاحقة التي واجهتها، بعدما ألقي القبض عليها في شهر آذار/مارس بسبب قيادتها السيارة تحت تأثير الخمور، وأمضت ليلة في الحجز، كما تم القبض على صديقها ماثيو روتلار بالتهمة نفسها ودفع مبلغ 30 ألف دولار أميركي كفالة من أجل الإفراج عنه.
وتحاول الآن أغيليرا وضع كل تلك المشكلات خلف ظهرها كما ستفعل مع المتنافسين في البرنامج، لتركز بكل حواسها على تحقيق حضور قوي في عالم الغناء الذي نجحت فيه خلال السنوات القليلة الماضية.

About عراقي

مؤسس الموقع