كايلي مينوغ تبدأ أولى جولاتها الغنائية منذ عام 2008 في “كارديف أرينا”

ملحمة أسطورية بأجواء إغريقية تكلفت 125 مليون دولار

فاجأت نجمة البوب الأسترالية الشهيرة كايلي ميونغ عشاقها بطلّة ساحرة في أول ليلة من حفلات “كارديف إنترناشيونال أرينا”. فقد ظهرت كايلي 42 عامًا في ثوب أبيض ملائكي على الطراز الروماني وهي تمثل شخصية أفرودايت ربة الحب والجمال عند الرومان في أول عرض لها خلال جولة غنائية منذ عام 2008. وستعقد كايلي 36 مؤتمرًا صحافيًّا خلال جولتها الغنائية في أوروبا وستقضي 5 أيام إضافية في لندن قبل استكمال رحلتها حول العالم. وأبهرت كايلي جمهورها بجمالها الساحر كالعادة وبدأت الحفل الغنائي بفستان أبيض روماني وحذاء ذهبي وسط أجواء تاريخية تحكي أساطير إغريقية عن الحب والجمال والعذاب والشهوة. وخرجت كايلي في بداية الحفل من صدفة ذهبية رائعة حتى تمثل لحظة خروجها ميلاد ربة الجمال فينوس. وأشاد النقاد بهذه الافتتاحية الرائعة التي أدتها كايلي وفرقتها بمستوى عالٍ من الحرفية والإبداع، فقد جعلت كايلي كل من في الحفل يعيش داخل الأسطورة اليونانية الرائعة.
وحتى تبهر كايلي العالم بهذه الحفلة المدهشة كلفها ذلك الكثير، فقد تخطت التكلفة الكلية لهذه الجولة الغنائية 100 مليون دولار لإقامة مسرح بديكورات خاصة وأجهزة صوتية غاية في الحساسية. وأنفقت كايلي ما يزيد عن 25 مليون دولار على ملابس الاستعراضات وكانت معظم هذه الملابس من تصميم “دولشي آند غابانا”. وكانت مهمة كايلي هذه المرة صعبة لضمان نجاح جولتها الغنائية، فقد كانت آخر جولة قامت بها عام 2008، وهو ما جعل مهمتها في جذب انتباه المشاهدين أصعب. وقامت باختيار دقيق لكل الأغاني التي ستقوم بأدائها، كما تدربت بشكل دائم على الرقصات حتى تصل إلى أفضل النتائج ليصل إحساسها إلى الجمهور بشكل أسرع.
واستعانت كايلي بفرقتها المفضلة من الرجال ليقدموا معها العرض على المسرح. ولعب الديكور دورًا مهمًّا في توظيف هذه الفرقة حيث وقف واحد منهم شبه عارٍ ممسكًا في يده قوسًا ورمحًا حتى يجسد شخصية “كيوبيد” رب الحب عند اليونان.
وقامت كايلي بغناء مجموعة فريدة من أعمالها بهذه الملابس الملائكيّة مثل “I Believe in You، أؤمن بك” و”Confide in Me، محتجز بداخلي” قبل أن تقوم بتغيير ملابسها لترتدي فستانًا أسود عاري الصدر لتجسد شخصية فتاة الاستعراض المغرية في رواية “مولان روج، الطاحونة الحمراء”. وبتغيير الملابس والديكور غيرت كايلي نوع الموسيقى التي تقدمها حيث اختارت أغاني تعتمد أكثر على موسيقى الجاز مثل “In my Arms، بين ذراعي” و”Can’t get you out ، لا أستطيع إخراجك”.
عانت كايلي خلال السنوات الست الماضية من أكثر من أزمة في حياتها، منها الصحية والنفسية، وصارعت كايلي مرض سرطان الثدي في رحلة علاج طويلة، كما أنها تعرضت لشبه انهيار عاطفي بعدما انفصلت عن صديقها.

About عراقي

مؤسس الموقع