ليوناردو وفيلم غيبسون

قرر الممثل الأميركي ليوناردو ديكابريو عدم الانضمام إلى فيلم عن الفايكنغ ينوي النجم الهوليودي ميل غيبسون إخراجه. ونقلت شبكة “إم تي في نيوز” الأميركية عن مصدر مقرب من ديكابريو قوله إن هذا الأخير قرر النأي بنفسه عن المشروع بعدم ما نشر من تسجيلات صوتية يتحدث فيها غيبسون بطريقة مسيئة إلى حبيبته السابقة المغنية الروسية أوكسانا غريغورييفا.

 

يشار إلى أن غريغورييفا اتهمت غيبسون أيضاً بضربها وتعريض حياة ابنتهما الصغيرة للخطر. وقال المصدر الذي لم يذكر موقع “رادار أونلاين”اسمه ان لا “فرصة أبداً” لمشاركة ديكابريو في الفيلم الذي سيبدأ تصويره في فصل الخريف المقبل. وأضاف “يملك ليو الحق بانتقاء واختيار من يعمل معهم، وميل غيبسون ليس واحداً منهم”.

وذكرت “إم تي في” انها لمن تنجح في الاتصال بالمتحدثين باسم غيبسون وديكابريو للتعليق على الموضوع. يشار إلى ان “الفايكينغ” مصطلح يطلق بالغالب على ملاحي السفن والتجار والمحاربين الذين نشأوا في المناطق الاسكندنافية وهاجموا السواحل البريطانية والفرنسية وأجزاء أخرى من أوروبا منذ أواخر القرن الثامن إلى القرن الحادي عشر الميلادي، واشتهروا بالملاحة والسفن الطويلة.
ويذكر ان ديكابريو أعلن مؤخراً انه رغم نجاحاته الكبيرة وأعماله الكثيرة إلا ان ثمة دوراً واحداً يتوق لتمثيله وهو دور “الفايكنغ”.

About عراقي

مؤسس الموقع