تايلور تطرح “سبيك ناو” Speak Now

كشفت المغنية الشابة تايلور سويفت، أن ثالث ألبوماتها “سبيك ناو” Speak Now، سيصدر في 25 أكتوبر 2010، وتستعد حاليا لطرح أغنية سينجل جديدة منه. وقالت تايلور في دردشة حية بموقع Ustream: “ألبومي الجديد سيحمل اسم (سبيك ناو)، بدأت العمل به منذ عامين،

بعد إطلاق ألبوم (فير لس) Fearless، فبدأت في تجميع الأفكار في رأسي وتدوينها، وبعد ذلك بدأت في مرحلة تصورها بالشكل الذي تمنيته، كما أني أفضل وجود وقت كاف بين الألبوم والآخر، لأرى ما يمكنني تقديمه”. وتابعت: لم يساعدني أي شخص في كتابة كلمات أغاني الألبوم، وأغلب الأفكار كانت تأتيني بعد الثالثة فجرا وأنا بمفردي، ففي هذين العامين، عشت العديد من التجارب، ودونتها كلها، واستعنت بهذه الأفكار والتجارب في كتابة الكلمات، وأرى أن هذه أفضل طريقة في كتابة كلمات الأغاني. 

أما عن أغنية “ماين” Mine أو “لي”، إحدى أغنيات الألبوم، المقرر أن تصدرها سينجل في 16 أغسطس 2010، قالت سويفت -20 عاما-: “هذه الأغنية بسيطة جدا في كلماتها ومباشرة، فهي مثالا للحب الذي ينتهي بالوداع والانفصال”. كما أشارت تايلور سويفت أثناء حوارها إلى أنها ستصور Mine في أحد الأماكن الخلابة، التي تتمنى العيش بها، ونوهت أيضا إلى أنها ستضم أغنية “سباركس فلاي” Sparks Fly في الألبوم، بعدما قدمتها مرتين على المسرح في حفلاتها، وجدت الحاضرين يقفزون من الفرح على أنغامها. يذكر أن تايلور لها ألبومين هما: “تايلور سويفت”، وطرحته في 2006، و”فيرليس” وطرحته في 2008، وحصدت أربع جوائز جرامي 2009، عن ألبومها الأخير وهم: أفضل ألبوم، وأفضل ألبوم “كونتري”، وأفضل أداء لمغنية كونتري: وأفضل أغنية “كونتري”، عن أغنية White Horse.

Tags: , , ,

About عراقي

مؤسس الموقع